شركة روكيت لصنع مكائن الاسبريسو Rocket

شركة روكيت لصنع مكائن الاسبريسو Rocket الأشهر في عالم القهوة، استطاعت أن تصعد فى عالم تحضير القهوة بسرعة الصاروخ كما يوضح معنى اسمها بالعربية، فهي تقدم مجموعة من المكائن التي لا تمتاز فقط بجودة صناعتها وإمكانياتها الجبارة،

بل كذلك بكون المكائن التي تصنعها لا تقوم على فكرة بعينها، فلكل ماكينة قهوة منها فكرة معينة فى تشغيلها، وذلك لتتناسب كل ماكينة قهوة مع الظروف التي يتم استعمالها بها،

 وهذا هو سر تميزها عن باقي شركات تصنيع ماكينات القهوة الأخرى دون شك، واستئثارها كذلك بالنصيب الأكبر في سوق مكائن الاسبريسو بل ومكائن القهوة عموما، ومن خلال هذا المقال على وجه التحديد سوف نتعرف على عدد من المعلومات التي تجعلنا نتعرف أكثر عن شركة روكيت، وهو ما سوف يظهر لنا بالتأكيد أهم مميزاتها التي تجعل الشراء منها أمرا أساسيا.  

نبذة عن شركة روكيت Rocket

وعلى عكس ما تتوقع عزيزي القارئ أن شركة روكيت بما أنها شركة لإنتاج مكائن الاسبريسو فسوف تكون إيطالية خالصة، لكن في الواقع هي شراكة بين كل من شخص يدعى أندرو ميو الذي يرجع أصله إلى نيوزيلاندا ودانييل بيرنبروك الذي جنسيته إيطالية، والشركة هنا قررت أن تنتج مكائن الاسبريسو بأسلوب متميز يتمثل في الاعتماد على الأسلوب اليدوي في التصنيع من خلال أمهر الحرفيين،

الصناعة اليدوية لشركة روكيت Rocket

مكينة روكيت جيوتو صنع يدوي
مكينة روكت جيوتو

 طبعا قد تعتقد أن هذا الأمر يؤثر على جودة تصنيع مكائن الاسبريسو سلبا، لكن هذا غير صحيح فطريقة التصنيع اليدوية تجعل المكائن أدق صناعة ونسبة الخطأ في ذلك التصنيع تقترب من الصفر إلى حد كبير. فضلا عن الاهتمام بشكل أفضل بالكثير من التفاصيل داخل ماكينة القهوة نفسها، وهو ما يجعلها بالطبع أحسن الماكينات من حيث الاستعمال وصاحبة أطول فترة عمر بين مختلف الماكينات التي تصنعها شركات أخرى.

مصادر المياه في ماكينات القهوة التي تنتجها الشركة

وهي هنا متنوعة حسب نوع ماكينة القهوة التي أنتجتها شركة روكيت، فهناك ماكينة لابد وأن تضيف إليها المياه يدويا، وهذا لا يعني أنها غير عصرية أو لا قيمة لها، فهي تتناسب مع ظروف المنازل التي لا يتوافر بها صرف جيد، كما أنها كذلك أقل سعرا من تلك التي تقوم على سحب المياه بنفسها وتصريفه أيضا دون مساعدة،بحيث تكون هي ما تحدد كميات القهوة المصنعة حسب رغبتك، وفي كافة الأحوال تقوم أي ماكينة من ماكينات شركة روكيت بعملها على أكمل وجه مهما كان نوعها، مراجعة مكينة روكيت أبارتامينتو.

ماكينات الاسبريسو

مكينة روكيت مخشبة
مكينة روكيت مخشبة

وهي ماكينات تستطيع أن تتحكم في درجة حرارة التسخين وكافة الظروف المرتبطة بتحضير قهوتك عبرها، يحتاج الأمر في تلك الحالة إلى معرفة خاصة بالطريقة التي تحضر بها تلك القهوة، ومثل هذه الماكينات تناسب أكثر المقاهي والمطاعم، كونها تكون قادرة على التحضير السريع للقهوة.

مطاحن القهوة من شركة روكيت

فالقهوة كحبيبات لابد من طحنها حتى نحصل على أي نوع مشروب خاص بها نريده. حسنا هناك من يسأل الآن وما حاجتي أن تكون لدي مطحنة قهوة في منزلي أو في المقهى أو المطعم الذي أمتلكه وأنا أستطيع شراء البن المطحون أو القهوة المطحونة بأنواعها المتعددة ومن ثم أوفر الجهد الخاص بالطحن وكذلك أوفر مال تلك المطحنة؟

في الواقع البن والقهوة المطحونة قد تغير نكهة وطعم القهوة الطازجة و جودة منتجك من مشروب القهوة إن كنت تقدمه بشكل تجاري في مطعمك أو مقهاك، أو لا يجعلك تستمتع بمشروب القهوة الذي تقوم بإعداده في منزلك كون البن قد يفقد نكته المميزة، وهنا ظهرت أهمية أن تشتري حبوب القهوة كما هي بشكلها المعتاد،  ثم تقوم أنت بنفسك بطحنه بعد ذلك الأمر سوف يكون مفيدا أيضا لتحديد الإضافات الخاصة بقهوتك وبالنسب التي تفضلها، وطبعا مطحنة القهوة التي تصنعها شركة روكيت مثاليه الطحن  ولذلك تحقق الشركة مبيعات عالية منها.

مكينة روكيت

وبهذا نكون قد انتهينا من ذكر كل ما يتعلق بأهم المعلومات عن شركة روكيت Rocket، ونتمنى أن تكون مفيدة بالقدر الكافي الذي يمكنكم من تحديد ما يلزمكم من مكائن من تلك الشركة، وأيضا معرفة إمكانية التعامل معها من عدمه.

Share
Scroll to Top