مطحنة براتزا سيتي 270

باراتزا جهاز مطبخ - مطحنة القهوة - SETTE270

★★★★★
1,960.00 SAR  in stock
as of 21 مارس، 2024 1:59 م

تعد مطحنة براتزا سيتي 270 من اشهر مطاحن القهوة، تتميز و توفر للمستخدم تجربة فريدة للاستمتاع في تحضير القهوة المختصة، تعمل طاحونة براتزا سيتي بأداء عالي لطحن حبوب القهوة، اضافة إلى سعرها كا طاحونة مناسب للمستخدمين وفي ما يلي دليل استخدام مطحنة القهوة ذات الترس المخروطي باراتزا baratza sette.

مراجعة ووصف تفصيلي لمطحنة براتزا سيتي 270

الترس المخروطي

صنع الترس المخروطي ذو العيار 40 ملم يطحن القهوة بمعدل 5.3 الى5.5 جرام بالثانية ، يعتمد ذلك على الضبط ،هذه التروس المخروطية تتحمل وستبقي حادة لسنوات عدة، آلية الضبط تمنح نتائج دقيقة للتروس لضمان الطحن الدقيق.

لوحة التحكم الرقمية 

لوحة التحكم الأمامية المدمجة مع شاشة ذات اضاءة ليد خلفية صديقة للمستخدم ، وثلاث مفاتيح قابلة للبرمجة تسمح بضبط وقت الطحن الى حدود01.0 ثانية، ببساطة اضغط مفتاح START و SETTE ستعطيك الحصة الدقيقة.

ضبط الطحن

الـ SETTE لها 31 مستوي مدرج من الضبط للطحن من الاسبريسو والى مشروب القهوة العادي، الضابط الاضافي له 9 مؤشرات تسمح للمستخدم الحصول بدقة على الاسبريسو المثالي ، آلية عمل الضابط المدرج والضابط الإضافي متصلة مباشرة مع المثقاب المخروطي ما ينتج الضبط الفوري ودرجة الطحن المثالية.

مثبت الأدوات القابل للتحويل

المثبت القابل للتحويل المدمج بالمطحنة يسمح لك بالطحن المباشر الى فلتر القهوة الخاصة بك ،وكذلك الى سلة الطحن المرفقة مع المطحنة او مع العديد من الأجهزة الخاصة بالمشروبات مثل (الايروبريس, الكليفر) و ما يميزها عن مطحنات القهوة المنزلية الاخرى، سلة الطحن الخاصة بـ SETTE مصنوعة من البلاستيك المقاوم للكهرباء الساكنة مع انبوب صب لسهولة الصب الى جهاز المشروبات المفضل لديك، و اذرع فلتر القهوة القابلة للضبط يمكنها استيعاب معظم احجام فلاتر القهوة وتتضمن خطاف مدمج من اجل الثبات.

تشغيل وإعداد طاحونة براتزا سيتي 270

فديو توضيحي عن مواصفات وتشغيل طاحونة براتزا سيتي 270

قبل استخدام مطحنتك  

قبل استخدام مطحنتك سيتي للمرة الأولى، عليك غسل وعاء حبوب القهوة وسلة الطحن في مياه دافئة برغوة صابون، لا تغسل مجموعة ضبط الطحن او الثاقب، ضع مطحنة سيتي على سطح مستو ، وضع كيبل الطاقة في المنفذ الخلفي من الآلة ، واشبك الكيبل في قابس التيار المتردد AC ذو الجهد الصحيح.

دورة عمل المطحنة

مطحنة سيتي صممت لطحن رطلين (1 كيلو جرام) بحد أقصى يومياً ، مع دورة عمل اسربيسو 10%  نريد تذكير كل من يشتري مطحنة SETTE انها قد صممت للاستخدام المنزلي (فترة طحن قصيره).

اعدادات البدء

اعدادات الضابط المتدرج الموضحة بالجدول ادناه يمكن استخدامها كتوجيه عام لنقاط البدء، للحجم الفعلي للجزيئات المطحونة بإعدادات معينة سيتفاوت اعتمادا على عدة عوامل منها درجة التحميص، الحبات الفاتحة والغامقة ، طازجة حبات القهوة ، درجة الرطوبة ، نوع حبات القهوة ومحتوي الزيت الخ… ومع الاستخدام ستحدد انت الاعدادات التي تناسب ذوقك، واسلوب الشرب وحبوب قهوتك المفضلة.

ضبط طحنة الاسبريسو

من  3 الى 9 سيستغرق حوالي 6 ثواني لطحن حصة من الاسبريسو، وبعدها يجب ان يكون هناك فترة راحة 60 ثانية هذا تقريبا ما يمكنك فعله اذا كنت تصنع حصص متتابعة لمجموعة واحدة.

ضبط القهوة العادية

من 15 الى 30 سيستغرق من 5 الى 30 ثانية لطحن 150 جرام من القهوة وبعدها يجب ان يكون هناك فترة راحة 60 ثانية. تذكر : الحد الأقصى 150 جرام كل مرة مع دقيقة راحة قبل الطحن من جديد.

دورة العمل الموضحة أعلاه  ستعمل بشكل مثالي للمشروبات التقليدية المنزلية اما اذا اخترت استخدامها بشكل تجاري عليك التفكري بشأن دورة العمل مطحنة SETTE وعليك ان تقرر ان كان ذلك مجديا لاستخدام التجاري أم لا.

درجات طحن براتزا سيتي 270

مميزات المطحنة

  • شاشة تحكم.
  • محرك عالي الكفاءة.
  • ترس مخروطي من الستانليس ستيل بمقاس 40 مم.
  • 30 درجة مختلفة للطحن.
  • إمكانية إغلاق حامل البن.
  • حجم متوسط مناسب لأي مساحة عمل.
  • محرك ذو كفائة عالية يحافظ على برودة البُن أثناء الطحن.

المواصفات التقنية للمطحنة

  • سرعة الدوران: 550 دورة بالدقيقة.
  • الجهد الكهربائي: 220-240 فولت.
  • التردد الكهربائي: 50/ 60 هرتز مطابق للمواصفات والمقاييس.
  • نوع التروس: مخروطية.
  • قطر التروس: 40 ملم.
  • سعة خزان الهوبر: 300-400 جرام.
  • سعة وعاء البن المطحون: 160 جرام.
Share
Scroll to Top