مراجعة مكينة أوسكار

نوفا سيمونيلي ماكينة تحضير القهوة من اوسكار (اسود)

3,900.00 SAR  in stock
as of 28 يونيو، 2024 10:51 م

شركة نوفا سيمونيلي (Nuova Simonelli) اختيار الاذكياء، أثبتت أن إيطاليا ليست هي الدولة المتربعة على عرش أفضل أنواع القهوة فحسب، بل أيضا هي تلك الدولة التي تصدر للعالم بأسره أفضل ماكينات القهوة من خلال ماركة الشركة العالمية تلك، مكينة نوفا سيمونيلي اوسكار II المعدلة لتجربة أفضل لمتذوقين القهوة المختصة، Oscar II هي آلة صنع قهوة الإسبريسو المحترفة التي تناسب جميع المتطلبات للاستخدام المنزلي لتذوق القهوة اسبريسو أو بتجربة تبخير الحليب لمشروبات الحليب الجيدة والاستخدام الاحترافي، وفي ما يلي مراجعة مكينة أوسكار.

مميزات مكينة أوسكار

نوفا سيمونيلي أوسكار 2 ذاتها، ولكن مع صمام الضغط الزائد OPV، تتمثل ميزة المجموعة الاحترافية في أنه يمكنك ضبط ضغط الغلاية للحصول على الاستخلاص المثالي،  تم تعديل الضغط ليكون 9 بار بديلا عن ال15 بار المتوفرة في الآلة القياسية، لذلك فإنه يوصى باستخدام المجموعة الاحترافية لجميع معدي القهوة، ولأولئك الذين يحتفظون بالماكينة تعمل طوال الوقت، سواء في المنزل أو في العمل.

موصفات المكينة

من أهم المواصفات لمكينة اوسكار هي تأتي بغلاية بمبادل حراري، تتميز أوسكار2 بالقدرة على تبخير الحليب واستخلاص أكواب القهوة في نفس الوقت ببساطة ميكانيكية، أيضاً جهاز استشعار لخزان المياه، تحتوي آلة الإسبريسو على عوامة بداخل الخزان لتنبهك عند انخفاض مستوى المياه، فعندما يومض الضوء، يعني ذلك أن جهاز الاستشعار بالآلة قد استشعر انخفاض مستوى المياه في الخزان وأنه يحتاج للملء.

مراجعة مكينة اوسكار نوفا

البرمجة باللمس

تسمح خاصية برمجة التحكم الحجمي في التحكم في كمية المشروب من خلال برمجة مفتاحي الأكواب الفردية والمزدوجة لتحضير الكمية التي ترغب بها من الإسبريسو. كل ما عليك فعله هو أن تبرمج الكمية التي ترغب بها ببساطة ثم تضغط على المفتاح وستقوم الآلة بالباقي.

عصا تبخير بأربع فتحات

تتمتع عصا التبخير المتحركة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على 4 فتحات بجودةٍ تجارية وتضمن تجربة تبخير مُحسنة. أترغب باحتساء الشاي؟ تشتمل أوسكار 2 على موزِّع مياه ساخنة أيضًا.

مرشح نقال احترافي

مثل الإصدار الأصلي تماما، تتميز أوسكار2 باشتمالها على مرشح نقال مخصص للاستخدام التجاري المكثَّف بمقاس 58 ملم. ولأنه يأتي مُرفقًا بسلتي الأكواب الفردية والمزدوجة، يعتبر المُرشح النقال ضروريًا لتحضير إسبريسو عالي الجودة، وايضاً مسخن الأكواب، يساعدك مسخن الأكواب المثبت في الجهة العليا في تجهيز أكوابك وتسخينها حتى درجة الحرارة المثالية للحفاظ على نكهة أكواب الإسبريسو

تصميم مكينة أوسكار

على الرغم من تمتُّع آلة أوسكار 2 بمُكوِّنات تجارية بالكامل إلا أنها مُدمَجة. ولأنها تتلاءم مع جميع أسطح المطابخ بسلاسة، ستأثر هذه الآلةُ الجميلة القلوبَ حتمًا.

متانة المكينة

 ولأنها صُنعت في إيطاليا من أفخر أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص للاستخدام المُكثَّف والمصقول من نوع 304، تتميز آلات الإسبريسو من نوفا سيمونيلي بأنها صُنعت لتدوم وتتحمل.

تصميم مريح لدرجة مميزة

 لقد بذلت نوفا سيمونيلي تفكيرها في جعل تصميم آلة أوسكار 2 الجديدة مريحًا. فيتمتع المُرشِّح النقَّال بمقبض مائل بحيث تستقر سلَّة التحضير مستويةً على الطاولات من أجل الكبس. كما أنها تتمتع أيضًا بمفتاح تبخير بارز وسهل إيجاده باللمس.

هذا الشخص بالفديو يشرح مراجعة لمكينة اوسكار 2

Share
Scroll to Top