مكائن القهوة من شركة بريفيل العالمية.. تميز.. جودة وأناقة

ماكينة اسبريسو من بريفيلي - باريستا اكسبرس BES870، ستانلس ستيل، فضي

★★★★★
2,930.00 SAR  in stock
as of 19 فبراير، 2024 6:43 ص

تتوجه أنظار محبي القهوة نحو العلامات التجارية العالمية المعروفة لاقتناء مختلف أدوات ومكائن القهوة.. وتمثل شركة بريفيل Breville أحد أهم هذه العلامات التجارية المشهورة، والتي لطالما سمعت عنها. ولطالما فكرت في اقتناء أحد منتجاتها المميزة وخاصة مطاحن القهوة وآلات التحضير ومختلف المعدّات.

كما قد يسأل البعض؛ ما هي شركة بريفيل وما هي المنتجات التي تقدمها؟ بالإضافة إلى أنه قد يظن البعض أن شركة بريفيل تُعنى بتصنيع مكائن ومطاحن القهوة فحسب.. لكن ذلك ليس صحيحاً!

وبإمكاننا من خلال الأسطر القادمة التعرف على شركة بريفيل Breville، أحد أشهر الماركات العالمية في مجال تصنيع مختلف الآلات المنزلية.. وما الذي تقدمه هذه الشركة في مجال صناعة القهوة، مشروبنا المفضل، وخاصة مكائن ومطاحن القهوة.

ما هي شركة بريفيل Breville 

مكينة بريفيل
مكينة بريفيل لتحضير القهوة

هي أحد أشهر العلامات التجارية العالمية والمسجلة في استراليا، والتي تهتم بتصنيع مختلف الأجهزة المنزلية الصغيرة. تأسست عام 1932 م في مدينة سيدني. وتشتهر منتجات شركة بريفيل بجودتها العالية وتصاميمها المميزة، كما أنها من أكثر المنتجات العالمية سهولة في الاستخدام مقارنة بمثيلاتها.

من أجهزة الراديو إلى مكائن القهوة

في بداية نشأة شركة بريفيل كانت تهتم بإنتاج أجهزة الراديو والأجهزة الالكترونية الحساسة. وقد أسهمت في العديد من الإنجازات في هذا المجال.. ثم انتقلت إلى تصنيع أجهزة التلفاز وذاع صيتها في استراليا.. كما أصبح اسم بريفيل مألوفاً جداً منذ منتصف الخمسينات..

ثم واصل فريق تطوير شركة بريفيل تطوير منتجاته في مختلف الآلات الكهربائية المنزلية.. وبرعت الشركة في تصنيع مختلف الآلات المستخدمة في المطبخ.. وقد حصدت الكثير من براءات الاختراع التي غيرت الكثير من أسلوب حياتنا.. فكانت من أوائل الشركات التي أنتجت صانع الشطائر والسندويش.. لتتقدم لاحقاً في مجال تصنيع مختلف أنواع مكائن القهوة.. وخاصة أداوت التحميص والتحضير ومطاحن القهوة..

مكائن القهوة من بريفيل.. ليست كل شيء

مكينة تحضير القهوة من بريفيل

على الرغم من شركة بريفيل كانت قد اكتسبت شهرتها في مختلف دول العالم من خلال تصنيع مختلف أشكال مكائن القهوة لتحضير الاسبريسو بالإضافة إلى العديد من المستلزمات المشابهة مثل أفران التحميص ومطاحن القهوة.. إلا أن الشركة مازالت تقدم الكثير من المنتجات التي تتعلق بالطبخ والمطبخ.. مثل الأفران المنزلية وأفران الميكرويف والخلاطات الكهربائية وغيرها الكثير. كما تتميز بتقديم الشوايات وسخانات السندويش والغلايات والكثير من الأدوات المنزلية المميزة 

تهتم شركة بريفيل بتصنيع الآلات المنزلية الصغيرة المخصصة للمطبخ، بهدف تعزيز إمكانيات المستخدم لإنجاز مهامهم في المطبخ بطريقة أكثر سلاسة، بعيدة عن التعقيد. ومن أبرز ما تقدمه هذه الشركة في مجال مكائن القهوة آلات Creatista لـ Nespresso والتي كانت انطلاقتها عام 2016 م، لتنتشر منتجات Nespresso في العديد من الدول أبرزها استراليا ونيوزيلاندا والولايات المتحدة الأمريكية.. 

ميزات منتجات شركة بريفيل

تتمتع مختلف منتجات شركة بريفيل بالعديد من الميزات التي أضافت قيمة عالية لكل ما تقتنيه من هذه الشركة.. ومن خلال ما قدمته على مدار عقود تمكنت من بناء علامتها التجارية بشكل قوي ومميز. كما أنها اليوم واحدة من أكثر الشركات العالمية نمواً بسبب ميزات منتجاتها والتي أسهمت في بناء علامتها التجارية الغنية عن التعريف. ومن هذه الميزات:

جودة مكينة بريفيل

1- جودة التصنيع

تتمتع منتجات شركة بريفيل بالجودة العالية، فمن الخامات المستخدمة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل في مختلف مراحل التصنيع والإنتاج.. فتجد مطاحن القهوة من بريفيل أحد أفضل أنواع المطاحن وأكثرها متانة.. كما أن جميع المنتجات الأخرى مطابقة تماماً لمختلف معايير جودة التصنيع للآلات المنزلية.

2- مكائن ومطاحن القهوة بتصاميم مميزة

في الحقيقة ليست مكائن ومطاحن القهوة هي المنتجات الوحيدة التي تتمتع بالتصميم الفريد.. بل إنما جميع منتجاتها تتميز بتصاميمها الرائعة والمدروسة.. أي أن التصاميم ليست فقط بهدف الجمالية، إنما توفر تصاميمها سهولة في الاستخدام والتشغيل لمختلف المنتجات.

3- أفكارها مبتكرة

على مدار عقود تمكنت شركة بريفيل من الحصول على أكثر من 100 براءة اختراع في مجال الأدوات المنزلية.. حيث قدمت الكثير من الابتكارات في هذا المجال مما رفع من قيمة مختلف منتجاتها.. وذلك نظراً لما تقدمه هذه المنتجات من تسهيلات في إعداد مختلف أشكال الطعام.. وحتى مكائن القهوة تتميز بإمكانيات رائعة تسهل عليك الحصول على مشروبك المفضل، وخلال بضع دقائق.. ويمكن لجميع مستخدمي مكائن ومطاحن القهوة من بريفيل أن يلحظوا ذلك، كما بإمكانهم أن يصفوا لك متعة استخدامهم لمختلف المنتجات.

وجميع هذه الميزات وغيرها الكثير، كانت بمثابة داعم أساسي لبناء العلامة التجارية لشركة بريفيل واستمرارها لعقود كأحد أبرز العلامات التجارية البارزة في مجالها.. وإلى اليوم تواصل الشركة نموها من خلال ما تقدمه من جودة وأفكار مميزة، كما تعمل على إيصال منتجاتها في أكثر من 70 دولة حول العالم من ضمنها البرازيل والصين والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.. والجدير بالذكر أنها تقدم منتجاتها في العديد من دول العالم العربي ومن ضمنها المملكة العربية السعودية. كما أطلقت موقعاً الكترونياً خاصاً لفرع الشركة في المملكة.

Share
Scroll to Top