مراجعة مكينة لينيا ميني لامارزوكو La Marzocco

يسعى عشاق القهوة الباحثين عن المذاق المميز إلى اقتناء مختلف الأدوات والمعدات التي تمكنهم من تحضير قهوتهم في المنزل والاستمتاع بنكهتها بالطريقة التي يحبونها، تعد مكينة لينيا ميني لامارزوكو (La marzocco linea mini) الخاصة بتحضير القهوة من افضل مكائن القهوة الصغيرة، كما تعتبر انها مكينة إسبريسو من الدرجة التجارية، وذات حجم مناسب مما سيجعلها إضافة مثالية لمعدات تحضير القهوة المنزلية الخاصة بك، كالعديد من المنتجات الإيطالية الأخرى، تتميز ماكينة الإسبريسو لينيا ميني لامارزوكو بأنها مصنوعة يدويا وتحتوي على نفس المكونات المستخدمة في مكائن القهوة التجارية، وهذا أيضا يجعلها متينة ويحافظ على جودة الأداء العالي التي توفرها شركة لامارزوكو، وفي ما يلي مراجعة مكينة لينيا ميني لامارزوكو La Marzocco.

مواصفات المكينة

نظام الترطيب

حيث يسمح لك نظام الترطيب بنزول الماء على قرص البن والتوقف لبضع ثواني وبعدها تتم عملية الاستخلاص، يعد هذا النظام ضروريا لإخراج نكهات القهوة والروائح العطرية من حبوب القهوة، سيضمن لك نظام الترطيب ذلك أن تكون قهوتك مشبعة بشكل صحيح من أجل الاستخلاص المثالي للاسبريسو.

التحكم في درجة الحرارة

تيح لك التحكم يدويا في درجة حرارة الغلاية مما يضمن استخلاص إسبريسو مخصص بشكل أكبر لتجاربك في التحضير، و يوجد جهاز ضبط درجة حرارة الذي يأتي على هيئة عجلة مدرجة على الجانب الأيسر من الماكينة.

الغلاية في المكينة

تأتي مكينة لينيا ميني لامارزوكو بغلايتين، مما يعني أن كل غلاية مسؤولة عن شيء واحد، واحدة للبخار والأخرى لاستخلاص الاسبريسو، مما يجعل عملية تحضير القهوة اسرع حيث يمكنك تبخير الحليب اثناء عملية استخلاص الاسبريسو، وتحتوي أيضا مكينة لينيا ميني على مضخة دوارة، توفر هذه المضخة الدوارة أداء هادئا للغاية لمكينة الإسبريسو.

حجم الخزان الداخلي

تحتوي ماكينة لينيا ميني لامارزوكو على خزان مياه كبير بسعة 3.5 لتر، وهو كبير بما يكفي ليمكنك من تحضير العديد من أكواب القهوة، ويمكن عمل تغذية للماء مباشرة إلى خزان المياه.

مميزات مكينة لينيا ميني لامارزوكو

مؤشرات ضوئية

تقع على اللوحة الأمامية وتقدم تعليقات على مستوى المياه والتسخين، سوف يومض المصباح الأحمر العلوي لإعلامك بأن الجهاز تزداد درجة حرارته، وسيظل ثابت عندما تكون درجة حرارة ماكينة ميني هي درجة الحرارة المثلى، سيومض الجزء السفلي عندما يكتشف أن مستوى المياه منخفض، وايضاً تحتوي على صينية تقطير مصممة بشكل جديد تتميز بوجود عدة مغانط لسهولة عملية إدخالها وسحبها.

ذراع الاستخلاص

يقع في مقدمة الماكينة تماما، مما يساعدك على استخدام رأس المجموعة ويتيح هذا لمحضر القهوة في المنزل المرونة الكافية لاستخدام مستويات متنوعة من الضغط قبل تطبيق ضغط المضخة الكامل على القهوة، مما يعني انه يمكن التحكم في ضغط نزول الماء اثناء استخلاص الاسبريسو.

الميزات الأساسية

  • تحكم بنظام PID لدرجة الحرارة
  • مجموعة تحضير مدمجة( قروب هيد) حيث تحضير الإسبريسو مع الغلاية لضمان الثبات الحراري والحجم المدمج
  • مضخة دورانية
  • غلايتان منفصلتان لكل من بخار الماء والإسبريسو

معلومات عن شركة لامارزوكو La Marzocco

مكائن الاسبريسو

تأسست شركة لامارزوكو La Marzocco عام 1927 على يد الأخوين جوزيب وبرونو بامبي.. وقد كانت بدايات هذه الشركة في فلورنسا في إيطاليا، والتي كانت تعتبر عاصمة النهضة العلمية الإيطالية وموطن الصناعة والعباقرة في البلاد، وقد اكتسبت شركة لامارزوكو شهرتها عالمياً من خلال تصنيعها لمكائن الاسبريسو التي تتميز بجودتها العالية وتصميمها الجميل والمميز. ومن خلال اهتمام الشركة منذ بداياتها بأدق التفاصيل الهامة في تصنيعها لمكائن الاسبريسو، وفي عام 1939 م كانت الشركة قد حققت قفزة هامة في مجال صناعة مكائن الاسبريسو من خلال حصولها على برءاة اختراع لأول آلة تحضير القهوة مزودة بغلاية أفقية، والتي أصبحت الآن معيارا هاما من معايير الصناعة.

Share
Scroll to Top