شركة نوفا سيمونيلي لمكائن الاسبريسو

نوفا سيمونيلي ماكينة تحضير الاسبريسو من اوسكار II

6,550.00 SAR  out of stock
as of 29 مايو، 2024 11:40 م

شركة نوفا سيمونيلي (Nuova Simonelli) اختيار الاذكياء، أثبتت أن إيطاليا ليست هي الدولة المتربعة على عرش أفضل أنواع القهوة فحسب، بل أيضا هي تلك الدولة التي تصدر للعالم بأسره أفضل ماكينات القهوة من خلال ماركة الشركة العالمية تلك، وفيما يلي أهم المعلومات عن تلك الشركة التي بعد ما سوف تعرفه من مزايا خاصة تتواجد مجتمعة في شركة أخرى، بما يؤكد لك أنها الخيار الذكي لكل العملاء الذين يتعاملون مع مكائن الاسبريسو.

شركة نوفا سيمونيلي عراقة وعصرية

نوفا سيمونيلي
مكينة نوفا سيمونيلي

 فهذه الشركة التي يعود تاريخ تقديم خدماتها ومنتجاتها للعالم لعام 1936، وهي مع عراقتها تلك وتفردها بالسبق في مجال مكائن الاسبريسو تجدها لم تتخلف عن ركب التطوير والتقدم، لذلك ومع مرور السنوات تجد أنها تصدر للعالم أحدث الماكينات بأفضل إمكانيات عصرها التي تنافس آخر إصدارات الماكينات الخاصة بالاسبريسو، إن لم تكن هي صاحبة آخر الإصدارات والتصميمات التي تنزل السوق الخاص بمكائن الاسبريسو.

 تكريم شركة نوفا سيمونيلي

فهناك من العملاء من يعتقد أن عالم مكائن الاسبريسو لا تكريمات فيه للشركات الأفضل أداء في تصنيعها، وهنا في هذا المقال نحن نصحح لهم هذا الاعتقاد،

إذ أن شركة نوفا سيمونيلي حازت على تكريمات متميزة نظير ما قدمته من تطوير في مجال تصنيع مكائن الاسبريسو نذكر منها جائزة أفضل باريستا في العالم التي نالتها الشركة بجدارة، كذلك جائزة كومباسو التي حصلت عليها لابتكارها التصاميم الصناعية المتميزة،

كونها صممت عددا من آلات القهوة التي تتميز ليس فقط بتطورها وإنما أيضا بسهولة استخدامها. وهكذا تصبح كافة منتجات شركة نوفا سيمونيلي هي المنتجات الأعلى جودة بشهادة الخبراء القائمين على مثل هذه التكريمات السابق ذكرها وليس مجرد آراء مستخدمين عاديين قد لا تكون لديهم المعرفة الكافية للتميز بين أفضل مكائن الاسبريسو والمطاحن وباقي آلات القهوة. لذلك فإن شركة نوفا سيمونيلي هي اختيار مبني على حقائق مدروسة لا قرارات عشوائية ولا يقوم بذلك دون شك إلا الأذكياء من المشترين.

منتجات الشركة

مكينة نوفا سيمونيلي اوسكار
مكينة نوفا سيمونيلي اوسكار

وذلك خصوصا بعد نشوء التجارة الالكترونية وتطورها فلم تعد إجراءات التصدير والاستيراد التقليدية المعقدة في بعض البلدان حائلا دون وصول مكائن الاسبريسو الخاصة بنوفا سيمونيلي، فهناك الكثير من المواقع الالكترونية المضمونة والموثوق بها التي تقدم هذه المكائن لمختلف العملاء في كافة أنحاء العالم،

أسعار مكائن الاسبريسو لشركة نوفا سيمونيلي

 في هذه المواقع أيضا تجد الكثير من الأشخاص المحترفين الذين يعملون به وتجدهم بارعون في وصف ماكينة القهوة التي يتم عرضها على الموقع وسرد كافة مميزاتها وما يمكنها القيام به، وبالتالي إن كنت حديث العهد مع مكائن الاسبريسو أو مكائن القهوة بشكل عام، فإنه من خلال الاطلاع على ما يكتب في تلك المواقع سوف يكون لديك خبرة جيدة في اختيار ماكينة القهوة التي تناسبك وتناسب رغباتك.

 فعلى الرغم من كل المميزات التي تتمتع بها مكائن الاسبريسو وكافة مكائن القهوة التي تنتجها شركة نوفا سيمونيلى التي هي الأخرى من عمالقة تلك الصناعة في العالم فإن أسعارها ليست بالمرتفعة بشدة، بل إن كل مبلغ تدفعه في مثل هذه الماكينات هو في محله. وفى النهاية نعتقد أن كل ما قد ذكرناه عن شركة نوفا سيمونيلي كافيا لكي تتخذ قرارك بالتعامل معها وعدم الاقتناء إلا من منتجاتها المتميزة.

Share
Scroll to Top